ستة أماكن تعشق المرأة أن تقبل عليها

1) قبلة العنق:

قبل أن تبدأ بممارسة الحب، اجعل أولى قبلاتك في منطقة العنق من بعد لحمة الأذن وإلى الأسفل، لتزيد من شوقها ورغبتها بك، وقم بلم شعرها إلى الجانب الآخر بأصابعك، وعانقها واضعاً شفتيك على عنقها، بقبلات صغيرة رقيقة وخفيفة، واختمها بقبلة قاسية.

2) قبلة الجبين:

هذه القبلة الأغلى على قلب المرأة، فهي تمنحها شعوراً بالأمان، حيث تعبر لها عن تقديرك وامتنانك واعتزازك بها، وتدل على أنك تكن لها احتراماً كبيراً لعقلها ولإنسانيتها ولكيانها.

3) تقبيل الأصابع:

قد لا يتخيل أحد أن رؤوس الأصابع تحمل نهايات الأعصاب، بشكل يجعلها أكثر حساسية للمس، ومما يجعل القبلات في هذه المنطقة تحديداً غاية في الرومانسية، وتشعر الشخص المقابل بالاسترخاء لأقصى درجة.

4) الصدر:

الصدر من أكثر المناطق حساسية في جسد المرأة، وملامسته يزيد من هرمون “الأوكسيتوسين” oxytocin، والذي يطلقون عليه هرمون الحب والمسؤول عن زيادة الشهوة، ويعد الصدر المنطقة الأكثر حرارة والتي تقودك مباشرة لعلاقة ساخنة مع زوجتك.

وعند بعض النساء تحفز ملامسة هذه المنطقة والربت عليها بالشفاه النبض في منطقة البظر، وبشكل عام يتوقد الإحساس في معظم منطقة الصدر.

5) تقبيل الأذنين:

من المناطق الأكثر حساسية، والتي تحتوي نهايات لأعصاب حساسة جداً، ولدى معظم النساء حساسية من هذه المنطقة تحديداً، ابدأها بهمسة في أذنها وبكلمات لطيفة ومحببة لديها وكيف أنها تبدو جذابة، ثم اتبعها بمجموعة من القبلات الرقيقة جداً.

6) تقبيل البظر:

مجرد وصولك لهنا يعني أن زوجتك ذائبة تماماً، وأن اقترابك من هذه المنطقة سيؤجج الإحساس، حيث تحتوي هذه المنطقة على 8 آلاف نهاية لأعصاب مقارنة بالرجل الذي يحتوي عضوه التناسلي على 4 آلاف فقط، فتخيل حجم المتعة التي ستقدمها لها.

المصدر: مجلة سيدتي

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *